“ماركا” تزف خبرا سارا لجماهير ريال مدريد قبل السوبر

“ماركا” تزف خبرا سارا لجماهير ريال مدريد قبل السوبر
ريال مدريد

وكالة الأمل الاخبارية

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى إمكانية مشاركة الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، مع الفريق في مباراة إشبيلية، يوم الثلاثاء المقبل، في كأس السوبر الأوروبي، رغم عدم اكتمال شفائه حتى الآن.

المهاجم الفرنسي، الذي لم يشارك مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016” لأسباب تأديبية، يعاني مشكلات في منطقتي الظهر والفخذ، ودخل ضمن قائمة المستبعدين من المباراة.

وذكرت صحيفة “ماركا”، المعروفة بقربها من الفريق الملكي، “قبل ثلاثة أيام من السوبر الأوروبي سيقوم أطباء النادي بدراسة حالة بنزيما، وسيضعون خطة عمل خاصة تسمح له بالتغلب على مشاكل وضعه الصحي”.

وشددت الصحيفة على أن بنزيما لا يريد تفويت أول مباراة رسمية للفريق هذا الموسم، رغم أنه لم يلعب أي دقيقة في المباريات التحضيرية.

وأكدت “ماركا” أن مشاركة المهاجم الفرنسي لا تبدو مستبعدة، حيث إنه يواصل عملية التعافي، ونشر مساء أمس فيديو لتمارينه عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”.

لكن رغم ذلك، أوضحت الصحيفة أن ريال مدريد لا يريد المخاطرة ببنزيما، حيث إن الجهاز الفني يعرف أن اللاعب بحاجة للراحة، حتى يعود في أفضل مستوى، لذلك فالأولوية لدى الجهاز الفني لإراحته.