تمرد نيمار علي مجلس إدارة باريس سان جيرمان.

تمرد نيمار علي مجلس إدارة باريس سان جيرمان.
نيمار

شن المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا هجوماً لاذعاً على مجلس إدارة باريس سان جيرمان بعد الخسارة 3-1 أمام ريال مدريد الإسباني في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأكد نيمار الذي انضم إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي بعد فسخ عقده في برشلونة مقابل 222 مليون يورو أن إدارة النادي الباريسي لم تقدم له ما يكفي من الدعم للفوز بدوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم.

واعترف النجم البرازيلي أن باريس سان جيرمان بحاجة إلى التوقيع مع الأسطورة ليونيل ميسي للفوز في دوري أبطال أوروبا وقال : بعد أداء مثل هذا ، فمن الواضح أننا لا نملك ما يلزم حتى الآن من أجل الفوز بهذه المسابقة.

واقترح نيمار التعاقد مع ميسي من أجل الفوز بكأس ذات الأذنين واضاف : في برشلونة فزت في دوري أبطال أوروبا مع ليونيل ميسي ، هل تتوقعون مني أن أفعل ذلك بنفسي؟ ، ربما يمكننا الفوز بها مستقبلاً إذا جلبنا ميسي هنا.

وخسر باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ، وهو يحتاج إلى الفوز بهدفين دون رد في مباراة العودة المقررة على ملعب حديقة الأمراء من أجل العبور إلى الدور ربع النهائي.