اكثر الابراج جاذبية للنساء بلنسبة للرجال

اكثر الابراج جاذبية للنساء بلنسبة للرجال
الايراج
كتب: آخر تحديث:

تشكل جاذبية المرأة مفتاحًا لقلب الرجل فهو ينجذب لها أولًا من النظرة الأولى لتنطبع في ذهنه فيسعى إلى إدخالها إلى قلبه وحياته في ما بعد. ونظرًا لأهمية الجاذبية والإثارة بالنسبة إلى الرجل، جئناك بأكثر 5 أبراج جاذبية لمختلف أنواع الرجال، لكن ذلك لا يعني أنّا لأخرى لا تثير إعجاب الرجل وتجذب انتباهه بل تتفوّق وتبرز جاذبيتها في نواحٍ أخرى. اما النساء الأكثر جاذبية هنّ:
المرأة الحمل
تعتبر المرأة الحمل من أكثر النساء جاذبية بين الأبراج، فهي غالبًا ما تملك ابتسامة عريضة وجذابة، وهي صاحبة الحاجبين السميكين والشعر الطويل اللامع.

المرأة الميزان
تتمتع مولودة برج الميزان بقامة نحيلة ورشيقة ومنحنية بعض الشيء، شعرها المتوّج والغمازات في وجهها بالإضافة إلى شفاهها المرسومة تجعل منها امرأة لا يقدر الرجل على مقاومتها. وغالبًا ما تستخدم هذه المرأة جاذبيتها للحصول على ما تريد.
المرأة العقرب
المرأة العقرب فهي أيضًا من أكثر النساء إثارة بالنسبة إلى الرجل، فهي عاطفية من الصف الأول تخفي ذلك كما وأنّ ذكاءها الخارق وطموحها وإرادتها الصلبة وحبها للحياة يجعلان كل رجل يتمنى البقاء بقربها.
المرأة الجوزاء
تملك المرأة الجوزاء عيونًا براقة وجذابة وغالبًا ما تتمتع بجسم رشيق نظرًا للطاقة العالية التي يملكها أصحاب الأبراج الهوائية مما يدفعها إلى ممارسة الرياضة باستمرار.
المرأة الحوت
اما المرأة الحوت فهي من أكثر الابراج المائية إثارة وجاذبية، هي غالبًا نحيلة لكنها تميل إلى كسب الوزن.

عن الكاتب

  • تواصل مع الأمل الأخبارية:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *