أسباب فشل ارتباط الرجال بفتاة فائقة الجمال

أسباب فشل ارتباط الرجال بفتاة فائقة الجمال
الجمال

يحلم الرجل الارتباط بفتاة فائقة الجمال وقد يبذلون جهدا خرافيا في سبيل ذلك ولكن كل محاولاتهم غالبة ما تبلغ بالفشل وفي النهاية يرتبطون بفتاة على قدر مناسب من الجمال.
ولا شك أن فكرة الارتباط في حد ذاتها لا تتلخص في المقام الأول حول نسبة جمال المرأة، بقدر ما هي ترتبط باعتبارات أخرى، كالأخلاق والثقافة والتربية وقدرتها عل تحمل المسؤولية ورعاية البيت ولكن ليس كل الرجال يفكرون هكذا.
ولا نستطيع أن ننكر أن الجمال إحدى عوامل تفضيل الرجل لامرأة عن أخرى ونستعرض فيما يلي أهم الأسباب التي تؤدي لفشل الرجل في الارتباط بفتاة فائقة الجمال.
احتياجاتها كثيرة
تختلف المعايير لدى المرأة فائقة الجمال عن غيرها تحتاج ميزانية خاصة للعناية والحفاظ على جمالها وهو ما قد لا يتحقق بالنسبة لكثير من الرجال.
مغرورة
تعرف المرأة فائقة الجمال أنها مثالية جدا وتريد العثور على ما تستحق فعلا ولا يستطيع أي رجل احتلال قلبها بسهولة ويحتاج الأمر في بعض الأحيان لرجل مقاتل ذو صرار كبير ويعرف ما يريد فعلا.
سن الارتباط
يعطي الجمال الفائق للفتاة ثقة زائدة عن الحد، حيث لا تريد الزواج بأول شخص يتقدم لها كما تفكر معظم الفتيات أن الارتباط يجب أن يكون في عمر مبكر، وتفضل الانتظار حتى تعثر على الشخص المناسب
لا تريد لأحد امتلاكها
تعرف الفتاة فائقة الجمال جيدا قيمة جمالها وقد يصل الأمر في بعض الأحيان لحد الغرور وتعرف أيضا ما تريد وما هي مواصفات الرجل الذي تستحقه، كما أن لديها مستويات فكرية مختلفة ولن تقبل أن تكون مع أي شخص عادي.