الاحتلال يعتقل ويسلم بلاغات لعدد من المواطنين بالضفة

الاحتلال يعتقل ويسلم بلاغات لعدد من المواطنين بالضفة
كتب: آخر تحديث:

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق مختلفة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

واعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، شاباً وسلمت أربعة آخرين بلاغات لمراجعة مخابراتها، في محافظة بيت لحم.
واوضح مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب ياسر انور ثوابته (23 عاما)، من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، بعد دهم منزله وتفتيشه.، حيث تم مصادرة مركبته الخاصة.
واضاف ذات المصدر، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة تقوع شرق بيت لحم، وداهمت عددا من منازل المواطنين، وسلمت كلا من حمزه رجا العمور (19 عاما)، ومحمود كامل العمور (20 عاما)، واحمد رياض العمور(20 عاما)، واحمد خالد العمور (24عاما) بلاغات لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة” غوش عتصيون” الجاثمة على اراضي المواطنين جنوبا.

وداهمت قوات الاحتلال، فجر اليوم، بلدة الزبابدة وقريتي صير وتلفيت جنوب جنين، وشنت حملة تفتيشات واسعة في بيوت المواطنين واعتقلت شابا، لا تزال هويته مجهولة.

كما واعتقلت مواطناً من مدينة الخليل، وسلمت آخر من بلدة بيت أولا شمال غرب المحافظة، بلاغا لمراجعة مخابراتها.   وافادت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال داهمت جبل ابو رمان بمدينة الخليل واعتقلت المواطن زيدان رضوان ابو عيشة، عقب تفتيسش منزله والعبث بمحتوياته.   كما ةسلمت قوات الاحتلال الاسير المحرر، رائد عبد العفو العملة، بلاغا لمراجعة مخابرتها عقب اقتحام منزله والعبث بمحتوياته في بلدة بيت اولا.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *