متعة الحياة هي ملاعبة الأطفال ورؤية ضحكاتهم

متعة الحياة هي ملاعبة الأطفال ورؤية ضحكاتهم
فعالية ترفية للأطفال
كتب: آخر تحديث:

في القطاع يحتاج الطفل الي ممارسة الألعاب بشكل مستمر والتعبير عن دواخلهم من مشاهدات عنيفة تعرضو لها في ظل الحصار الخانق علي غزة .

قام فريق عيون الأمل بتحضير لمباردة شبابية جديدة تستهدف الأطفال في الروضة ، فريق عيون الأمل الفريق الي يجمع طاقة شبابية تسعى جاهدة لكسب واستثمار منافع الحياة المتبقية من وراء الحصار والحروب المتكررة الذي شهددها القطاع.

روضة ” سنو وايت ” استقبلت فريق عيون الأمل هذا الصباح الساعة 9:30 بابتسامة جميلة وترحيب رائع ، فريق عيون الأمل المكون من سبعة أشخاص والذي حمل هدايا الأطفال وألعابهم توجه حاملاً طاقته وابتسامته الي وجوه الأطفال ، بدأ الفريق بالألعاب والنشاطات الخاصة بهم اللعب مع الأطفال والاندماج الي حد ينسيهم أغلال الخوف الساكن قلوبهم .

أكد مدير مجلس إدارة فريق عيون الأمل الأستاذ: أحمد جنينة علي أن هذه الفعالية هي ضمن سلسلة فعاليات أخري يتم تجهيزها للترفيه عن الأطفال في كافة أنحاء القطاع للإستمرار في التفاعل مع هذه الفئة من الأطفال والتمسك ببرائتهم التي علي وشك السقوط وراء ظلم المعيشة في غزة .

تعاونت أسرة الروضة بشكل جميل مع الفريق وتفاعل الأطفال أيضاً وارتسمت ابتسامة جميلة حين غنوا ولعبوا وفرحوا بألعابهم ، وعندما حان وقت انتهاء اللقاء ودع الأطفال فريقنا بكلمة ” شكرا ” جميلة وراحة ملأت وجوههم .

ومن هذا شكر عضو مجلس أدارة فريق عيون الأمل ,الأستاذ سيف خالد موسى أسرة روضة سنو وايت علي حسن استقبالهم وتعاونهم مع الفريق متشوقين للقاء آخر وفعالية أخري ما بينهم .

عن الكاتب

  • تواصل مع الأمل الأخبارية:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *