عيون الأمل:رسم البسمة علي وجوه الأطفال بمنطقة خزاعة

عيون الأمل:رسم البسمة علي وجوه الأطفال بمنطقة خزاعة
عيون الأمل

غزة – مصطفى زيارة

قام فريق عيون الأمل بتنظيم زيارات وعمل فعاليات لأطفال وأهالي منطقة خزاعة الشرقة بخانيونس جنوب قطاع غزة على مدار ثلاثة ايام تخللت العديد من الفقرات الترفيهية وتوزيع الهدايا وعمل مسابقات وفقرات الغناء بهدف تغير الوضع السيئ والمأساة التي انتشرت بعد الحرب الاخير على قطاع غزة .

وقد تضمنت هذه الزيارات بعض الأنشطة الترفيهية التي استهدفت أفراد الأسرة وأطفالها لإعادة البسمة على وجوههم بعد الظروف الصعبة التي مر بها أهالي الكرافانات في الفترة الأخيرة .

وقام الفريق بعمل لقاءات صحفية مع الأطفال والاهالي التي وضحت من خلالها المعاناة المأساه التي يعيشونها اهالي الكرفانات ومدى خطورة الوضع المعيشي على الاطفال والنساء .

وأكد منسق الحملة الأستاذ سيف خالد موسى بأن الفريق وجميع الداعمين هم على جاهزية لمساندة الأطفال وأهالي الكرفانات ، وأنه حتما سيتم تقديم أعمال قادمة تفيد اهالي المنطقة وتوزيع بعض المساعدات مؤكدا على هذه الاعمال بأنها ذاتية من أعضاء الفريق .

وأشار موسى باهتمام الفريق بهذه الفئة التي أصبحت مهمشة بعد ما حدث بهذه المنطقة ، وأكد أن الدور الحقيق يأتي في تعزيز صمود شعبنا ونضاله المجتمعي والوطني .

وبدوره أكد مدير مجلس ادارة فريق عيون الأمل ” أحمد جنينه ” في توصياته الي حاجة هذه المنطقة الي الدعم النفسي الاجتماعي والترفيه للأطفال بتلك المنطقة ومتابعة الحالات الفردية التي تعاني من الامراض النفسية واضطرابات القلق المستمرة عليهم.

وبدوره قدم جنينة شكره وامتنانه لمنسق الفريق سيف موسى على هذا العمل الانساني الرائع ، شاكرا جميع أعضاء الفريق وكل من ساهم في انجاح هذه الفعالية .